تهانينا تم تمرير أجهزة Goshen jiaxing

نشر الوقت: 2018-11-28     المنشأ: محرر الموقع


في نوفمبر من عام 2018 ، اجتازت Jiaxing Goshen Hardware CO LTD رسميًا شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001: 2015 والتدقيق ، وحصلت على الشهادات ذات الصلة.

وقد وصلت جميع المؤسسات التي اجتازت الشهادة إلى المستوى المعياري الدولي في تكامل أنظمة الإدارة المختلفة ، مشيرة إلى أن المنظمة يمكنها بشكل مستمر وثابت تزويد العملاء بالمنتجات أو الخدمات المؤهلة والمقبلة المتوقعة.

من أجل تحسين نظام إدارة الشركة ، قررت شركتنا إحضار نظام إدارة الجودة ISO9001: 2015 لتعزيز التوحيد والإجراءات والتوحيد في الإدارة الداخلية للشركة. بعد المراجعة الدقيقة من قبل فريق الخبراء ، وصلت مشروعات التدقيق في شركتنا إلى معايير شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001: 2015 ، ونجت بنجاح شهادة نظام إدارة الجودة.

هنا ، سوف يبذل جميع موظفي شركتنا جهودًا متواصلة للتنفيذ الصارم لنظام إدارة الجودة وفقًا لمتطلبات نظام إدارة الجودة ، بحيث يستمر نظام إدارة الجودة في شركتنا في التحسن والتحسين.

ونحن نعتقد أن إنشاء وتنفيذ نظام إدارة الجودة سيساعد الشركة على تحسين مستوى إدارة الجودة باستمرار ، وإنشاء صورة جيدة للشركات وسمعتها في المنافسة في السوق ، وتطوير الشركة على المدى الطويل له أهمية كبيرة. الحصول على شهادة سلسة ، وتحسين مستوى إدارة الجودة في شركتنا ، وتعزيز أساس إدارة الجودة ، وتعزيز التقييس وإضفاء الطابع المؤسسي على عمل إدارة الجودة لعبت دورا إيجابيا


الاتصال بنا

يمكن أن تصل قدرة الهند الكهروضوئية إلى 110 جيجاوات بحلول عام 2026

الاجتماع بين رؤساء ولاية الصين والبرازيل!

ما هو الجوز السداسي الفولاذ المقاوم للصدأ وتركيب المكسرات

إمكانية تنمية الطاقة الشمسية في فيتنام

الفرق الرئيسي بين البراغي والبراغي - من السهل معرفة ذلك