لماذا تختار برغي رأس مقبس السداسي

نشر الوقت: 2019-07-31     المنشأ: محرر الموقع

رأس المقبس مسدس المسمار هو مستدير في الخارج ، الوسط هو سداسي مقعر. هذا الهيكل له مزايا واضحة. رأس المقبس من المسمار السداسي هو مستدير في الخارج ، الوسط هو سداسي مقعر. هذا الهيكل له مزايا واضحة.

1. المزيد من الحمل. يحتوي على ستة سطح إجهاد ، مقارنة بسطح اثنين فقط من كلمة المسمار وعبور المسمار أكثر لعقد المسمار.

ملاحظة: الداخلية مسدس الترباس المواد مصنوعة عمومًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والفولاذ الكربوني ، والسبائك ، وأنواع أخرى من المواد المسمار لا يوجد فرق في الأساس ، كلما ارتفع أداء القوة ، يجب أن يكون اختيار البراغي بشكل صارم وفقًا لاستخدام متطلبات اختيار مستوى الأداء المناسب للمسامير ، الدرجات مختلفة ، والسعر ليس هو نفسه.

2. يمكنك دفن رأسك في الرمال. وهذا هو ، يتم غرق الجوز بأكمله في قطعة الشغل الداخلية ، يمكن أن يحافظ على سطح قطعة الشغل المسطحة ، الجميلة.

3. سهولة التثبيت. الإرشاد على المسمار السداسي ، سداسي مناسبات لمزيد من مناسبات التجميع ، وخاصة المناسبات الضيقة ، لذلك فهو مناسب للغاية للتجميع والصيانة ، والتصحيح هو أيضا مريحة.

4 ، ليس من السهل إزالتها. يجب أن تستخدم الأدوات الشائعة الاستخدام مفك البراغي والفوضى ، وإزالة مسمار السداسي يجب أن تستخدم مفتاحًا خاصًا ، لذلك ، ليس من السهل إزالته ، فهذا فائدة أيضًا.

كما نعلم جميعًا ، يتعرض المسمار السداسي الخارجي للخارج ، ويجب أن يكون لجع ما مساحة معينة للثقل ، والحاجة إلى ثقب كبير أو خارج. عندما ، داخل سداسية أساسا ضلع الدجاج.

لذلك ، أي نوع من تطبيقات المسمار ، أو اعتمادًا على استخدام المناسبة.


الاتصال بنا

يمكن أن تصل قدرة الهند الكهروضوئية إلى 110 جيجاوات بحلول عام 2026

الاجتماع بين رؤساء ولاية الصين والبرازيل!

ما هو الجوز السداسي الفولاذ المقاوم للصدأ وتركيب المكسرات

إمكانية تنمية الطاقة الشمسية في فيتنام

الفرق الرئيسي بين البراغي والبراغي - من السهل معرفة ذلك