ما هو مسامير الخشب

نشر الوقت: 2018-04-18     المنشأ: محرر الموقع

Wood screws• برغي مصمم لخشب أو مادة مشابهة ، مع نقطة ، وخيط خشن نسبيًا ، وكسق سميك ، وعادة ما يكون جزءًا غير مفصول من الساق في طرف الرأس.


مواد براغي الخشب

مادة أساسها حديد مع حد أدنى يبلغ 10.5٪ من الكروم. هذه المادة معروفة بمقاومتها للتآكل ولها نقاط قوة مختلفة حسب كمية الكروم وسبائك النيكل. يشكل الكروم طبقة واقية عند تعرضه للأكسجين ، مما يحفظ الفولاذ تحته من التآكل. هناك أكثر من 150 درجة من هذه المادة مع كون سلسلتي 304 و 316 هما الأكثر شيوعًا.


أنواع مختلفة منwood screws

يتم تصنيف براغي الخشب حسب نوع محرك الأقراص وشكل الرأس وطولها وما إذا كانت مصممة للخشب أو المعدن ؛ تشير هذه الصفحة إلى براغي الخشب فقط.

أشكال الرأس.

يمكن إخفاء رؤوس الغاطات تحت سطح الغابة ؛ الرؤوس المرفوعة هي غاطسة مع رأس ذو قبة طفيفة. رؤساء مستديرة على السطح.

أنواع القيادة.

والتصميمان الأساسيان لمحرك الأقراص هما الفتحة الواحدة والرأس المتقاطع ، وعادةً ما تكون crossheads إما "Philips" أو "Pozidrive" ، وهذه تتطلب أنماطًا معينة من مفك البراغي على الرغم من إمكانية استخدام برنامج Philips على مسامير Pozidrive. من المهم دائمًا استخدام الحجم الصحيح لبرغي المحرك لضمان عدم تلف قطعة الشغل والمسمار.


الفرق بين براغي الخشب والبراغي المعدنية

فلزwood screws تتفوق على الأظافر لأنها تحتوي على خيوط بدلاً من أن تكون ناعمة مثل معظم الأظافر. هذا يتيح لهم قبضة الخشب المحيط بقوة أكثر بكثير ، مما يوفر قوة أكبر من المسامير. الخيوط اللولبية الخشبية فعالة لدرجة أنها ترسم نصفين من الوصلة معا بإحكام ، مما يلغي الحاجة إلى المشابك بطريقة لا يمكن أن تتطابق مع المسامير. الجمع بين مسامير الغراء والصماء وسيكون لديك مفصل الخشب قوي بشكل مثير للدهشة. ونظرًا لأن البراغي يتم تثبيتها بحركة ملتوية يتم تسليمها بواسطة أداة الحفر أو اليد ، فإنك لا تحصل على أي من القصف المدمر الذي يأتي مع المسامير المزودة بمطرقة.


طول مسامير الخشب

يتم أخذ طول المسمار من سطح المادة إلى نقطة المسمار.


براغي خشب تستخدم ل

Wood screws لا تزال تجذب صانعي الأثاث العتيق والترميم الذين يحتاجون إلى الحفاظ على صدق التصميم والبناء للأثاث المذكور. إن البراغي قوية للغاية ، مما يجعلها خيارًا شائعًا لتعليق الأبواب الثقيلة. يمكن استخدام البراغي الخشبية جنبًا إلى جنب مع مقابس الحائط تعليق الأشياء مثل قضبان الستائر ورفوف المناشف.


الاتصال بنا

يمكن أن تصل قدرة الهند الكهروضوئية إلى 110 جيجاوات بحلول عام 2026

الاجتماع بين رؤساء ولاية الصين والبرازيل!

ما هو الجوز السداسي الفولاذ المقاوم للصدأ وتركيب المكسرات

إمكانية تنمية الطاقة الشمسية في فيتنام

الفرق الرئيسي بين البراغي والبراغي - من السهل معرفة ذلك