ما هي المكسرات السداسية الثقيلة

نشر الوقت: 2018-05-04     المنشأ: محرر الموقع

ما هي المكسرات العشرية الثقيلة

Heavy hex nuts هي أكبر إلى حد ما من الجوز السداسي المعياري ، متوافق مع قوة عالية ومسامير ذات قطر كبير. تأتي قوتهم الإضافية من زيادة ترابط الخيط ، والذي يرجع إلى سمكها ، ومقاومة أكبر للتوسع (التمدد أو التمدد) بسبب عرضها الأكبر. زيادة حجم الجوز السميك الثقيل يعطي سطح تحمل أكبر وتحسين قابلية الكتابة. هيكس قصيرة للمسدس ، مما يعني أن لديهم ستة جوانب. وتعرف أيضا باسم: المكسرات الثقيلة. قد تستخدم غسالات قفل مع المكسرات العشرية الثقيلة.

عرض الجوز عرافة الثقيلة عبر الشقق

ويتراوح العرض عبر الشقق ، وهو حجم وجع ، من حوالي 1.53 إلى 2.00 ضعف القيمة الاسميةheavy hex nut الحجم والارتفاع 0.938 إلى 0.986 ضعف الحجم. المكسرات التي هي 7/16 & quot؛ وأصغر حجماً (مشطوف) من الأعلى (الأسفل والسفلي) ؛ قد تكون أحجام أكبر مشطوفة مزدوجة أو لديها سطح تحمل وجه الغسالة (القاع) وقمة مشطوفة. لضمان الخيط الكامل مع الجوز السداسي الثقيل ، يجب أن يكون البرغي / المسمار طويلًا بما فيه الكفاية للسماح بما لا يقل عن اثنين من الخيوط الكاملة لتمتد إلى ما بعد وجه الجوز بعد التضييق. على العكس من ذلك ، يجب أن يكون هناك خيوطتان كاملتان مكشوفتان على جانب الرأس من الجوز للتأكد من أن الجوز يمكن تشديده بشكل صحيح.

التشطيبات الشائعة للصلب هي طلاء الزنك وغلفنة الغمس الساخن. الزنك ، الطلاء التجاري الأكثر شعبية والأقل تكلفة ، يقدم مقاومة متوسطة للتآكل. الغلفنة بالغمس الساخن هو طلاء سميك من الزنك يحمي من التآكل في البيئات القاسية. على الرغم من ذلك ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ هو خيار أفضل عندما يكون التآكل مثيراً للقلق إلا عندما يكون مغمورًا بالماء المالح دون أكسجين حر حيث يمكن أن يعاني من تآكل شديد للتأثير. قد تكون أيضًا المكسرات الفولاذية الصلبة غير المطلية وغير المطلية - والتي يشار إليها على أنها "إنهاء سهل" - متاحة ومتوفرة بالصدأ. لا تتوفر جميع الأنواع في جميع المواد والتشطيبات.

القوة الثقيلة الجوز عرافة

على عكس المواد مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والصلبheavy hex nuts تتوفر بمقاييس مختلفة & quot؛ درجات & quot؛ عادة ما تكون الصفوف 2 و 2H و ASTM A194 و A563-C متوفرين. لا تحل محل الجوز السميك المتدرج مع درجة أقل أو صامولة أقل قوة. علامات السطح تحدد الصف.

الفولاذ المقاوم للصدأheavy hex nuts والبراغي / البراغي المستخدمة معا هي عرضة لخيوط الرنين والاستيلاء. في حين أنه قد لا يكون من الممكن منعه تمامًا ، إلا أنه يمكن تقليله بشكل كبير. زيوت التشحيم موضوع هو الأسلوب الأكثر فعالية. وبدلاً من ذلك ، فإن السبائك الفولاذية المقاومة للصدأ التي لها صلابة مختلفة - مثل صامولة 316 و 304 مسمار / برغي - يكون لديها ميل أقل إلى المرارة.


الاتصال بنا

يمكن أن تصل قدرة الهند الكهروضوئية إلى 110 جيجاوات بحلول عام 2026

الاجتماع بين رؤساء ولاية الصين والبرازيل!

ما هو الجوز السداسي الفولاذ المقاوم للصدأ وتركيب المكسرات

إمكانية تنمية الطاقة الشمسية في فيتنام

الفرق الرئيسي بين البراغي والبراغي - من السهل معرفة ذلك