ما هي مسامير دريوال

نشر الوقت: 2018-05-14     المنشأ: محرر الموقع

الالمسمار دريوال السلسلة هي واحدة من أهم الفئات في خط المنتج كله قفل. في الحياة ، كثيرا ما نرى مسامير دريوال في مناسبات مختلفة ، مثل على الحائط ، في خزانة الملابس ، على متن الطائرة ، وهلم جرا. في الواقع ، نحن لسنا غرباء على دريوال الأظافر. اليوم سنكون لدينا فهم عميق من مسامير دريوال.

ما هي مسامير دريوال؟

مسامير دريوال لها خيوط أعمق من المسامير العادية ، والتي تمنعها من الإزالة بسهولة من دريوال. وهي مصنوعة من الفولاذ وتتطلب مفك كهربائيًا لحفرها في الحوائط الجافة. بالإضافة الى،مسامير دريوال وغالبا ما تستخدم جنبا إلى جنب مع المراسي البلاستيكية التي تساعد على توزيع وزن الكائن معلقة بالتساوي على السطح.

يمكن تصنيف درجة البرغي إما على شكل خشن أو ناعم. كلما كان المسمار أكثر خيطًا ، كلما كانت أكثر دقة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يحتوي على عدد أقل من الخيوط ، فإنه يثبت في مكانه بشكل أسرع. من ناحية أخرى ، على الرغم من أن البراغي الملولبة بشكل جيد تستغرق وقتًا أطول لإدخالها ، إلا أنها تتميز بنقاط أكثر وضوحًا ، مما يسهل إدخال المسمار في المقام الأول. من المفترض أن تستخدم براغي الجدران الجافة ذات الخيوط المترابطة عند ربط الحوائط الجافة بدبابيس الخشب اللين ، بينما يتم استخدام براغي الجدران الجافة الملولبة بشكل جيد عند إرفاق دريوال بدبابيس معدنية خفيفة.

مسامير دريوال تصنف وفقا لطول وخطوة. هناك نوعان شائعان من أطوال مسامير دريوال: S-type و W-type. تم تصميم براغي S-type لإرفاق دريوال على المعدن. نقاطها الحادة تجعل اختراق السطح أسهل. على الجانب الآخر ، تكون براغي W-type أطول وأرق. وهي مصممة لتثبيت دريوال على الخشب. على الرغم من أن ألواح الجدران الجافة تختلف في سمكها ، إلا أنها عادة ما تكون كافية لدفع مسامير W-type إلى الخشب على الأقل 0.63 بوصة (1.6 سنتيمتر) ، وللمسامير من النوع S لاختراق مسمار معدني بعمق 0.38 بوصة (0.9 سنتيمتر). إذا كنت تقوم بعملية الشد خلال طبقات متعددة ، فتأكد من أن طول البرغي يكفي لاختراق 0.5 بوصة (1.3 سنتيمتر) على الأقل في الطبقة الثانية.

الفرق بينمسامير دريوال ومسامير الخشب

تتم تسمية البراغي وفقًا لمادة مخصصة لها: تستخدم مسامير دريوال لألواح الربط من دريوال إلى الخشب أو الإطار المعدني للمبنى. تستخدم براغي الخشب لتثبيت قطع الخشب.

NO1 ما صنعت منه؟

تصنع براغي الخشب من الصلب المطلي بالزنك ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، برونز السليكون (يستخدم في الغالب في بناء القوارب وترميمها) والنحاس (عادة ما يختار لندائها الزخرفية).مسامير دريوال مصنوعة من الفولاذ المقوى. عادة ما تكون سوداء ، بسبب الانتهاء من الفوسفات الأسود على الفولاذ.

رؤساء NO2

تتوفر براغي الخشب مع مجموعة متنوعة من الرؤوس التي تتوافق مع نوع المشغل المطلوب لتركيبه والاستخدام الذي يتم وضع المسمار عليه. تتوافق براغي الرأس ذات الرأس المشقوق والبراغي على رأس مفكات البراغي ذات الفتحات (على التوالي) والبراغي فيليبس. مسامير مشقوقة ومسامير رأس فيليبس تأتي مع رؤوس مسطحة ورؤساء بيضاوية ورؤوس دائرية. المسامير المسطحة الرأسية غاطسة تحت سطح الخشب ، والفتحة مملوءة بوحدة دائرية أو من معجون الخشب. المسامير الرأسية البيضاوية ليست غاطسة ويمنح الرأس البيضاوي نظرة أكثر اكتمالاً للمشروع. مسامير برأس مستديرة تبرز فوق سطح الخشب للحصول على تأثير زخرفي. مسامير دريوال لها رؤوس البوق ، والتي يتم وضعها قليلا تحت سطح الحوائط الجافة ، مع ثقوب مليئة بمركب مشترك عند الانتهاء من دريوال. مسامير دريوال للتشذيب لها رأس مسطح يناسب مفك براغي فيليبس أو رأس مسطح يتناسب مع سائق مربع.

أحجام NO3

يتم ترقيم البراغي الخشبية من 0 إلى 20 ، مما يشير إلى قطر من حوالي 1/16 بوصة إلى 5/16 بوصة. يتم قياس طول مسامير الخشب بالبوصة وكسور من البوصات ويتراوح من حوالي 3/4 بوصة طويلة إلى 4 بوصات . دعامات دريوال متوفرة في الأحجام من 6 إلى 10 ، مع حجم يشير إلى مؤشرات الترابط / لكل بوصة. طول المسمار دريوال مناسبة لمهمة معينة يعتمد على سمك دريوال. لتعليق 3/8-inch إلى 5/8-inch دريوال سميك على ترصيع الخشب ، 1-1 / 4-inch طويلة ، # 6 مسامير دنة الخيط الخشن ستعمل بشكل جيد. لتثبيت 3/8 بوصة ، 1/2-inch أو 5/8-inch دريوال سميك على ترصيع الصلب ، يجب أن تكون مسامير دريوال 1 بوصة طويلة.

نصائح NO4

تتطلب براغي الخشب عادة ثقب تجريبي لبدء تشغيلها ، على الرغم من أن بعض براغي الخشب ، مثل جميع براغي الجدران الجافة ، تحتوي على نصائح حادة وصعبة تجعلها ذاتية التشغيل ، أو تنقر ذاتيًا. لا تتطلب المسامير ذاتية اللولبة ثقب تجريبي ؛ يتم دفعها مباشرة في المواد بواسطة مفك يدوي أو سائق كهربائي.


الاتصال بنا

يمكن أن تصل قدرة الهند الكهروضوئية إلى 110 جيجاوات بحلول عام 2026

الاجتماع بين رؤساء ولاية الصين والبرازيل!

ما هو الجوز السداسي الفولاذ المقاوم للصدأ وتركيب المكسرات

إمكانية تنمية الطاقة الشمسية في فيتنام

الفرق الرئيسي بين البراغي والبراغي - من السهل معرفة ذلك