ما هي مسامير لوح

نشر الوقت: 2018-05-02     المنشأ: محرر الموقع

برغي اللوح هو نوع من المنتجات المناسبة لتركيب الأدوات الكهربائية. وهي تستخدم أساسا للاتصال والتثبيت بين لوحة الخشب ، لوحة الخشب والوحة رقيقة. إلى حد كبير ، يمكن أن تحل محل استخدام مسامير الخشب الشائعة (مسامير الخشب غير المعالجة بالحرارة). في الوقت نفسه ، يتم وضع البرغي الخشبي لأول مرة من خلال عملية المنارة ، ليس فقط لحفظ المواد ، ولكن أيضًا الخيط أكثر وضوحا.

كما يوحي الاسم ، يمكن استخدام هذه البراغي عند القيام بأعمال DIY العامة مع اللوح وغيرها من أنواع أخف من الأخشاب. على خلاف البراغي القاطعة ، فهي لا تملك نقطة القطع من النوع 17 ، وبالتالي تتطلب ثقوب تجريبية ، يتم حفرها بحجم 2 مم أصغر من حجم البرغي المستخدم. ثم يُطلب من بت مفك Pozi أن يوجه المسامير إلى المنزل ، ولكن يجب الحرص لأن لديهم ميل للانزلاق والقطع. هذه البراغي متوفرة في التشطيبات 2 ، وهي طلاء مطلية بالزنك ومطلية بالتآكل الأصفر.

ما هي براغي اللوح المستخدمة؟

في صناعة السحابة كلها ، والمنتج هو نوع مماثل لبرغي دريوال لا يقل أهمية عن المبيعات وأنواع كبيرة ، وتستخدم على نطاق واسع في صناعة الأثاث وغيرها من الصناعات ، ولكن في استخدام سوق DIY لا تزال محدودة للغاية.

في الوقت الحاضر ، يشتري المستهلك المحلي الصنف في سوبر ماركت مواد البناء ، ويستخدم بشكل أساسي في دليل التركيب ، المفصلي ، مثل 3.5 * 16 ، إلخ.) ، مع تثبيت نوع السمك (مثل 4 * 40) ، وبدلاً من ذلك المسمار الخشب لتثبيت الأثاث والخزائن وغيرها

نوعية جيدة ، واختيار أفضل منتجاتنا ، سعر التعبئة والتغليف الجودة لديه جوانب أكثر اقتصادية وعملية ، بالإضافة إلى تحسين مخلب المسمار اللوح قص مخلب المنتج من اللوح العادي اللوح ، فإنه أساسا من تصميم المسمار الموضوع هو الأمثل ، والسعي لتحقيق اختراق أعلى معدل ، والعنوان المستخدم على الخشب الصلب من السهل أن يسبب مشكلة جنون ، محتوى التكنولوجيا أعلى.


الاتصال بنا

يمكن أن تصل قدرة الهند الكهروضوئية إلى 110 جيجاوات بحلول عام 2026

الاجتماع بين رؤساء ولاية الصين والبرازيل!

ما هو الجوز السداسي الفولاذ المقاوم للصدأ وتركيب المكسرات

إمكانية تنمية الطاقة الشمسية في فيتنام

الفرق الرئيسي بين البراغي والبراغي - من السهل معرفة ذلك