/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » الأخطاء الشائعة في استخدام الأجزاء القياسية

الأخطاء الشائعة في استخدام الأجزاء القياسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-11      المنشأ:محرر الموقع

01 استبدل رقيقة بسمك

بالنسبة لأجزاء التوصيل المهمة على الجهاز ، مثل عمود محرك الأقراص ورمح الطيران ، عادة ما تكون البراغي متصلة بأسنان ناعمة. عند فقدان الأجزاء أثناء الصيانة ، استبدلها شخص ما بمسامير خشنة. نظرًا للقطر الداخلي الكبير ، والزاوية الصغيرة والزاوية الخارجية ، فإن الترباس الأسنان الدقيق له مزايا القوة العالية ، والأداء الجيد للذات ، والقدرة القوية على تحمل التأثير ، والاهتزاز ، وحمل التبادل ؛ بعد الاستبدال بالمسامير الخشنة ، من السهل تخفيف أو الإقلاع أو الانهيار ، مما يؤدي إلى حوادث ميكانيكية.

02 مسام عدم تطابق

يجب تزويد البراغي (مثل مسامير عمود القيادة ومسامير دولاب الموازنة) التي تحمل الحمل المستعرض وقوة القص على الماكينة مع ثقب الترباس للانتقال ، ويجب أن تكون التجميع صلبة وموثوقة ، وقادرة على تحمل القوة الجانبية. بعض الأشخاص لا ينتبهون إلى التفتيش في التجميع ، ولا يزال ثقب الترباس والبراغي بين الفجوة الكبيرة مثبتة ، ونتيجة لارتداء الترباس أو قطع الحادث.

03 سماكة الجوز

غالبًا ما يعتقد بعض الأشخاص عن طريق الخطأ أن الجوز السميك يمكن أن يزيد من عدد حلقات العمل من الخيط ، وذلك لتحسين موثوقية الاتصال ، في الواقع ، كلما كان توزيع الحمل بين حلقات الخيط أكثر تفاوتًا ، أكثر عرضة لقيادة إلى تخفيف الاتصال.

04 أم واحدة العديد من الوسادات

في التثبيت ، في بعض الأحيان ستكون هناك ظاهرة طويلة جدًا من تجميع الترباس ، لذلك سيقوم شخص ما بتثبيت العديد من غسالات الربيع على الترباس ، بحيث في عملية غسالات الربيع غير المستوية ، سوف ينكسر بعضها ، بحيث يتحمل الترباس. أو إنتاج الحمل غريب الأطوار ، تقليل موثوقية اتصال الترباس.

05 غسالة كبيرة جدا

في بعض الأحيان بسبب عدم وجود حشية مناسبة ، سيستخدم شخص ما حشية قطر أكبر بدلاً من ذلك. وبهذه الطريقة ، تكون منطقة التلامس بين رأس الترباس والغسالة صغيرة ، وضغط الغسالة أو قطرات قفل قوة القفل ، ومن السهل أن يفقد الترباس تحت عمل الاهتزاز وحمل التأثير.

06 عزم الدوران غير متسق

يعتقد الكثير من الناس أن البراغي يجب أن تكون "ضيقة إلى حد ما من فضفاضة " ، لذلك يزيدون بوعي عزم الدوران الشديد من البراغي ، مما يؤدي إلى انزلاق الترباس. من ناحية أخرى ، بالنسبة للمسامير المهمة التي تحتاج إلى تشديدها عن طريق الالتواء ، يحاول بعض الأشخاص توفير المتاعب باستخدام SPENNER القابل للتعديل للتلف ، وغالبًا ما تكون النتيجة فضفاضة بسبب عدم كفاية عزم الدوران ، مما يؤدي إلى فشل ميكانيكي.

07 مغلق بشكل غير صحيح

بعد تجميع البراغي المهمة ، اعتماد جهاز مضاد للأوضان لقفلها. عند استخدام قفل PIN المقسم ، فإن الخطأ الشائع هو استخدام قفل مفتوح للغاية أو قفل نصف مفتوح ؛ الخطأ الشائع هو أن فتح الغسالة صغير جدًا ويفقد مرونته. الخطأ الشائع هو قفل لوحة القفل في زاوية الجوز. بالنسبة لأقفال الجوز المزدوجة ، فإن الخطأ الشائع هو أن يكون الجوز الأرق من الخارج وليس مشدودًا بإحكام.

تعزز اليورو

خيوط الترباس أو الجوز أو الفتحة المسمار داخل بقع الصدأ ، والمقياس ، والملفات الحديدية ، والرمل وغيرها حظر الشوائب ، على سطح المسمار بإحكام ، يفي قيمة عزم الدوران بالمتطلبات ، ولكن في الواقع لم يكن له اتصال مضغوط حقًا ؛ بالإضافة إلى ذلك ، هناك حالة أخرى ، بسبب تأثير الدعم الأعلى للشوائب مثل الطين والحجم في ثقب المسمار ، على الرغم من أن تواء الترباس يفي بالمتطلبات ، لا يتم الضغط على أجزاء العمل. غالبًا ما تتسبب الاهتزاز وصدمة الحمل وتغيرات درجة الحرارة في تخفيف البراغي بسرعة تحت هذه البراغي.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.