/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معرفة مجموعة اتصال الموضوع

معرفة مجموعة اتصال الموضوع

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-15      المنشأ:محرر الموقع

الاتصال الملولب هو اتصال ثابت قابل للفصل على نطاق واسع ، وله مزايا بنية بسيطة ، واتصال موثوق ، وتجميع مريح وتفكيك ، يستخدم على نطاق واسع في المعدات الميكانيكية.

واحد ، مجموعة الترباس مزدوجة

01

1. من أجل منع الترباس من الالتصاق عند ثمله ، وتسهيل التفكيك والتركيب المتكرر ، يمكن أن يتم طلاء الترباس مزدوج الرأسين بزيت التشحيم.

2. يجب أن يكون محور الترباس المزدوج عموديًا على سطح الجسم. عند التثبيت باستخدام فحص مربع ، إذا كان للمحور وسطح الجسم كمية صغيرة من الميل ، أو ثقب تصحيح الصنبور المتاح ، أو مع تثبيت تصحيح الترباس المزدوج الرأس ؛ إذا كان الميل كبيرًا ، فلا تجبر التصحيح ، لمنع موثوقية اتصال الترباس.

3. تأكد من أن العلاقة بين الترباس والجسم ضيق بما فيه الكفاية.

4. العديد من الطرق الشائعة للتشويش في بولت الرأس المزدوج:

برغي في اثنين من المكسرات. قفل اثنين من المكسرات لبعضهما البعض على مسمار مزدوج كما هو موضح في الشكل. 2A) ، ثم اسحب الجوز العلوي لتثبيته في ثقب المسمار.

برغي في الجوز الطويل. كما يظهر في الشكل. 2 ب) ، يتم استخدام المسمار أعلاه لمنع الدوران النسبي بين الجوز الطويل والمسمار المزدوج. ثم ، عن طريق سحب الجوز الطويل ، يمكن ثبات المسام المزدوجة. قم بفك المسمار الإيقاف لإزالة الجوز الطويل.

02

المسمار في أدوات خاصة. تعرض الصورة أداة خاصة لإدخال مسمار مزدوج. يتم وضع البكرات الثلاثة في التجويف المحدد ، ويتم تحديد المواضع المحيطية والمحورية بواسطة غلاف الحد 4. يتم تثبيت غلاف الحد بواسطة حلقة الاحتفاظ بالأخدود ، ويتم التحكم في إطلاق وتكثيف الأسطوانة بواسطة منحنى التجويف الداخلي من الأداة. يجب تثبيت الأسطوانة على جزء قضيب العاري من الترباس ، ثم يمكن تثبيت الترباس المزدوج في الترباس عن طريق التحول إلى اتجاه السهم كما هو موضح في الشكل 3. خلاف ذلك ، يمكن تخفيف الترباس. يجب أن يكون للأداة لإزالة البراغي أخدود في الاتجاه المعاكس لمنحنى المسمار في الأداة.

03



فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.