/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » استخدام واحتياطات مسامير رأس Countersunk

استخدام واحتياطات مسامير رأس Countersunk

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-18      المنشأ:محرر الموقع

تُستخدم مسامير رأس العدادات في الحاجة إلى التثبيت ، ولا يمكن رفع سطح الأجزاء ، وكان هناك نوعان من سماكة أجزاء التثبيت ، ما يسمى بسمك ، أي أن سمك الأجزاء الرباعي أكبر من لا يمكن أن يشدد المسمار ، كما هو موضح في الشكل الثامن في الطابق الثامن ، هذا النوع من المواقف ، هذا النوع من المواقف ، لا يمكن أن يكون هناك بعض خيط المسمار في ثقب الخيوط ، لا يمكن أن يتشدد المسمار ، كما هو الحال في سمك المسمار ، لا يمكن أن يؤدي هذا الحوض إلى تشديد المسمار ، كما هو الحال في سماكة رأس رأس المسمار في رأس المسمار ، لا يمكن أن يتشدد المسمار ، كما هو موضح في الشكل الثامن ، هذا النوع من الخيوط ، سماكة رأس رأس العلامات على رأس رأس العابر ، تشديد الترباس ، هناك بعض خيط المسمار في الفتحة الملولبة ، كما هو موضح في الشكل الثامن المرفق ، هذا النوع من الموقف ، يمكن أن يشدد المسمار. عادة ما تكون هناك حالة أخرى ، أي أن سمك أجزاء التثبيت أقل من ارتفاع رأس المسمار رأس العدادات ، وهو أمر شائع في المعدات الميكانيكية في الأجزاء المعدنية ، مثل مفصل العلبة وتوصيل باب وصندوق العلاقة بين الغطاء المعدني للصفائح والمعدات وما إلى ذلك. نظرًا لأصغر سماكة الأجزاء بواسطة تثبيت الأجزاء المعدنية للصفائح ، فإن ثقب المسمار تمامًا في ثقب مدبب ، في هذه الحالة ، عندما يتم تشديد برغي رأس العدادات ، فإن رأس المسمار ليس مخروطيًا أجزاء معدنية مخروطية ، ولكن وزارة جذر رأس المسمار مع ثقب ملولب في الجزء العلوي من المكسر حتى الموت ، على الرغم من أن الإحساس يضيء المسمار ، ولكن الورقة المعدنية ليست عالقة ليس بالضغط ، في هذه الحالة ، على الرغم ليس. هذا وضع شائع جدا.

مرة أخرى أسباب المعالجة: عارض الرأس المسمار رأس المقاطع ، زاوية تفتق 90 درجة ، الجسم الفقري عادةً ما يتم شراء زاوية قمة بت جديدة هي 118 درجة ، 120 درجة ، وبعضهم من العمال التدريبيين لا يعرفون هذا الفرق الزاوية ، وغالبًا مع فتحة حفر 120 درجة 120 درجة مباشرة ، يمكن أن يجعل هذا المسمار المسمار في الرأس ليس صعوبة في الوجه المخروطي ، ولكن خط في أسفل رأس المسمار لتناول الطعام ، هذا أحد الأسباب التي تجعل مسامير رأس العدادات المزعومة لا تمسك بها ، فهي ليست خطأ المسمار.

مسامير رأس countersunk للانتباه؟

1 ، يجب أن يكون التفتت المتكافئ 90 درجة ، للتأكد من أنه من الأفضل أن تكون أقل من 90 درجة ، ولكن لا تزيد عن 90 درجة هذه خدعة رئيسية.

2 ، إذا كان سمك الصفائح المعدنية أقل من سماكة رأس المسمار رأس المقاطعات ، فيمكنك تغيير المسمار بحجم أصغر ، أو بدلاً من أن يكون هناك فتحة صغيرة لا يمكن أن تتمثل في جعل ضغط الأجزاء الكبيرة قطر الفتحة السفلية قطرًا كبيرًا ليس ضيقا.

3 ، إذا كان هناك ثقب برغي للرأس متعددة من أجزاء ، ومعالجة دقيقة ، بمجرد أن يتم تجميع الحفر ، تم تجميعها قبيحًا للغاية ، ولكن طالما أن الخطأ لا يمكن أن يكون ضيقًا تمامًا ، لأنه في الضيق ، إذا كان قطر المسمار ليس كبير جدًا (أقل من 8 مم) ، خطأ في الملعب ، رأس المسمار بسبب الإجهاد والتشوه سوف يشدد عندما تكون ضيقة.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.