/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » الجهاز التجريبي لتوهين القوة المحورية من البراغي

الجهاز التجريبي لتوهين القوة المحورية من البراغي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-14      المنشأ:محرر الموقع

في هذا القسم ، يتم إنشاء نظام الكشف عن القوة المحورية القائمة على موجات السطح بالموجات فوق الصوتية. يمكن استخدام طاقة الإشارة المنقولة في موجات السطح للكشف عن القوة المحورية الترباس ، ويمكن مراقبة توهين القوة المحورية الترباس عبر الإنترنت باستخدام طريقة تبديد طاقة الموجة السطحية. تم استخدام مسامير الفولاذ المقاوم للصدأ M20x60 6.8 على مستوى كائنات اختبار للجهاز التجريبي المبني ، والذي تم تثبيته على مقعد الاختبار وفقًا لمتطلبات العملية ذات الصلة ، كما هو موضح في الشكل 2.

يمكن لمقعد الاختبار محاكاة عملية تشديد الترباس. يتم تثبيت الطرف السفلي من مستشعر ضغط الشد على اللوحة السفلية من خلال مسمار مزدوج ، ويتم توصيل مسمار M20 مع الطرف العلوي من مستشعر ضغط التوتر مع واجهة M12 من خلال غلاف التحويل. الاتجاه الداخلي لأكمام التحويل هو دوران إيجابي ، ويمكن سحب مستشعر الترباس والتوتر إلى مركز غلاف التحويل في نفس الوقت عن طريق تحويل غلاف التحويل في اتجاه عقارب الساعة. يتم تشغيل مقياس الإجهاد في مستشعر ضغط التوتر للتغيير ، وذلك لتطبيق التوتر المحوري على الترباس. يمكن عرض القيمة المقاسة للتوتر المحوري في الوقت الفعلي على وحدة تحكم عرض قيمة القوة YBB-AH.

هنا ، يتم استخدام مولد النبض بالموجات فوق الصوتية/جهاز الاستقبال 5072PR المصنوع من أوليمبوس لإثارة وتلقي إشارات الموجة السطحية بالموجات فوق الصوتية. يستخدم المسبار مسبار أوليمبوس Piezoceramic Wave Tilt (زاوية الميل هو 70 درجة) المصنعة بواسطة Panametrics of America (1MHz). يتم استخدام طريقة تصفية المرور المنخفضة للتخلص من الضوضاء ، ويتم تثبيت مسبار الموجة السطحية المائلة على لوحة الترباس بشريط شفاف لمنعه من الانزلاق. يتم استلام إشارة الشكل الموجي وعرضها بواسطة ذبذبة TBS1052B الرقمية التي تنتجها Tek⁃ Tronix مع تواتر أخذ العينات البالغ 50 ميجابايت/ثانية ومكسب 56 ديسيبل ، ويتم تخزين البيانات بواسطة الذبذبات.


WPS 图片 (1)

فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.