/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي الصناعة التي هي السحابات المناسبة وكيف ينبغي اختيار السحابات

ما هي الصناعة التي هي السحابات المناسبة وكيف ينبغي اختيار السحابات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-30      المنشأ:محرر الموقع

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية المستخدمة للتثبيت والاتصال. تستخدم السحابات على نطاق واسع في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والصناعة الكيميائية والمعادن والعفن والهيدروليكية وما إلى ذلك. يمكن رؤية مجموعة واسعة من السحابات في جميع أنواع الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والبناء والهياكل والأدوات والأدوات والصناعة الكيميائية والأمتار واللوازم. فهي الأجزاء القاعدة الميكانيكية الأكثر استخداما على نطاق واسع. يتميز بمجموعة واسعة من المواصفات ، واستخدامات الأداء المختلفة ، ودرجة التقييس ، والتسلسل ، والعالمية أيضًا عالية للغاية. لذلك ، لدى بعض الأشخاص المعيار الوطني لفئة من السحابات المسمى السحابات القياسية ، أو يشار إليها ببساطة باسم الأجزاء القياسية.

تشمل السحابات البراغي ، والأزرار ، والمسامير ، والمكسرات ، والغسالات والدبابيس. غالبًا ما يحدث القفل أو العض على السحابات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الألومنيوم وسبائك التيتانيوم. هذه السبائك المعدنية نفسها لها خصائص مضادة للتآكل. عندما يتلف السطح ، يتم إنشاء طبقة أكسيد رقيقة على سطح المعدن لمنع مزيد من التآكل. عندما يتم قفل السحابات الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن الضغط والحرارة المتولدة بين الأسنان سوف يدمر طبقة الأكسيد ، بحيث يكون الخيط المعدني بين الانسداد أو القص ، ثم ظاهرة الالتصاق. عندما يحدث هذا بشكل مستمر ، سيتم قفل الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل ولا يمكن إزالته أو إعادة قفله. عادةً ما تكون هذه السلسلة من حظر القطع _ لاصق _ قفل سلسلة من الإجراءات في بضع ثوانٍ فقط ، وبالتالي فإن الفهم الصحيح لاستخدام هذا النوع من السحابة ، يمكن أن يمنع هذه الظاهرة.

1. اختر المنتج المناسب

أ. قبل الاستخدام ، أكد ما إذا كانت الخصائص الميكانيكية للمنتج يمكن أن تلبي متطلبات الاستخدام ، مثل قوة الشد للبراغي والحمل المضمون للمكسرات. يجب اختيار طول المسمار بشكل مناسب ، مع تباعد 1-2 أسنان من الجوز المكشوف بعد التشديد.

ب. قبل الاستخدام ، تحقق مما إذا كان الخيط خشنًا وما إذا كان هناك ملفات حديدية أو أوسام بين الخيوط ، مما يؤدي غالبًا إلى قفل.

ج. قبل الاستخدام ، يمكن تشحيم السحابات. يوصى باستخدام الزبدة أو ثاني كبريتيد الموليبدينوم أو ميكا أو الجرافيت أو مسحوق التلك لتزييت.

2. انتبه إلى طريقة الاستخدام عند استخدام

أ. يجب أن تكون سرعة وقوة الشد مناسبة ، ليست سريعة جدًا أو كبيرة جدًا. يجب استخدام وجع عزم الدوران أو مفتاح المقبس إلى أقصى حد ممكن ، ويجب تجنب وجع قابل للتعديل أو وجع كهربائي. الكثير من السرعة سوف تتسبب في ارتفاع درجة الحرارة بسرعة وتتسبب في قفل.

ب. في اتجاه القوة ، يجب أن يكون الجوز عموديًا على محور المسمار.

ج. يمكن أن يمنع استخدام الغسالات بشكل فعال مشكلة التداخل.

معايير حجم السحابات: حدد محتوى الحجم الأساسي للمنتج ؛ تتضمن المنتجات ذات الخيط أيضًا الحجم الأساسي للخيط ، نهاية الخيط ، مسافة الكتف ، فتحة الخلفية والشجرة ، حجم نهاية أجزاء الخيوط الخارجية ، إلخ. 2. معايير الظروف التقنية لمنتجات التثبيت. يشمل بشكل أساسي تحمل المنتج ، والخصائص الميكانيكية ، والعيوب السطحية ، والمعالجة السطحية ، ومعايير اختبار المنتج والأحكام المحددة المقابلة للمحتوى. 3. معايير فحص القبول ووضع علامات وتغليف منتجات المسمار: حدد على وجه التحديد مستوى الجودة المؤهل وخطة أخذ العينات لعناصر التفتيش العشوائي أثناء قبول المنتجات التي تغادر المصنع ، وكذلك محتوى أساليب علامات المنتج ومتطلبات التغليف. 4 ، الأجزاء القياسية ، السحابات ، البراغي ، مسامير وضع علامة القياسي: حدد طريقة العلامات الكاملة للمنتج وطريقة العلامات المبسطة. 5 ، جوانب أخرى من معايير الثبات: مثل معايير مصطلحات السحابة ، ومعايير وزن المنتج الثابت ، إلخ.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.