/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تحليل أربعة خصائص من السحابات الفولاذ المقاوم للصدأ

تحليل أربعة خصائص من السحابات الفولاذ المقاوم للصدأ

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-21      المنشأ:محرر الموقع

الآن كان استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ لتصنيع السحابات شائعًا جدًا ، ولكن بالنسبة لمقاطع الفولاذ المقاوم للصدأ ، هناك أربع نقاط أداء رئيسية ، تم وصفها على النحو التالي:

1. ارتفاع درجة حرارة المقاومة من السحابات الفولاذ المقاوم للصدأ. بسبب صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ نفسه قوي نسبيًا ، فإن السحابات التي يتم إنتاجها بعد الإنتاج لها مقاومة أكسدة قوية ، ولا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي تحت درجة حرارة عالية ، لن تحترق إلى درجة حرارة عالية ، إذا كنت تستطيع التخميل بعد التصنيع ، ثم سيصبح التأثير أفضل.

ثانياً ، الخصائص الفيزيائية لسحابات الفولاذ المقاوم للصدأ ، مع معدل الكاثود المرتفع نسبيا. بالمقارنة مع الأسلاك الفولاذية الكربونية ، يمكننا أن نرى أن السحابات الفولاذ المقاوم للصدأ لديها معدل سلبي أعلى بخمس مرات من الفولاذ الكربوني. يوجد معامل تمدد في الأجزاء القياسية ، بعد الاختبار ، نعلم أنه إذا كانت درجة الحرارة أعلى ، فإن معامل التوسع لسحابات الفولاذ المقاوم للصدأ سيكون له زيادة معينة.

ثلاثة ، يمكن لمقارنة السعة الميكانيكية لسحابات الفولاذ المقاوم للصدأ ، بالنسبة لمحلات السحابات الفولاذ المقاوم للصدأ ، أن تتحمل الحمل ، على الرغم من أنه لا يمكن مقارنته بمسامير عالية القوة ، ولكن تلبي أيضًا احتياجات الأشخاص العاديين.

أربعة ، خصائص ميكانيكية من السحابات الفولاذ المقاوم للصدأ. يمكننا أن نرى من هذه الكلمة الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ هو استخدام الأسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ كمواد خام ، وبعد ذلك وفقًا لخطوات إنتاج Parts Pirt Play القياسية ، على سلسلة من العمليات ، في الخصائص الميكانيكية ، يمكننا أن نعرف أن الكثير من الأسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ لها علاقة رائعة. على سبيل المثال ، لا توجد صدأ ، ومقاومة عالية للتآكل ، وتليها خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ لها علاقة كبيرة ، مع التطور المستمر للأجزاء القياسية ، أصبحت هذه الخصائص الميكانيكية أكثر قوة.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.