/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » في الفلبين ، تم إرسال مشروع Tanawan و Malagundong Photovoltaic Power Station بنجاح في وقت واحد في وقت واحد

في الفلبين ، تم إرسال مشروع Tanawan و Malagundong Photovoltaic Power Station بنجاح في وقت واحد في وقت واحد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-10-21      المنشأ:محرر الموقع

في 15 أكتوبر ، بالتوقيت المحلي ، فإن مشاريع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في تانافان وماراجوندونغ في الفلبين التي قامت بها بنية السلطة في الصين قد أكملت بنجاح إمدادات الطاقة المتخلفة لمرة واحدة ، بمناسبة أن المشروع سيكون متصلاً بالشبكة لتوليد الطاقة ووضعه في إعلان تجاري العملية ككل.


يقع مشروع محطة توليد الطاقة الكهروضوئية في Tanawan و Malagon East في الجزء الجنوبي من جزيرة لوزون في الفلبين ويتألف بشكل رئيسي من بناء محطتين مستقلتين من الطاقة الكهروضوئية بسعة تصميم 64.2 ميجاوات. من بينها ، تم إرسال مشروع Tanawan 64.2 ميجاوات الكهروضوئية بنجاح في 1 أكتوبر ، وتم الانتهاء من تكليف اتصال الشبكة لعاكس 7 صناديق في 7 أكتوبر ، وقد دخلت الآن مرحلة التشغيل التجريبية. أكمل مشروع PV 64.2 ميجاوات في Malagundong بنجاح مصدر توليد الطاقة لمرة واحدة في 15 أكتوبر ، وستقوم المرحلة التالية بتنفيذ عمل التكليف والتشغيل التجريبي. أكملت محطتي الطاقة بنجاح مصدر الطاقة المتخلف لمرة واحدة ، مما يخلق شروطًا للتشغيل السلس للمشروع. استفادت شركة Power China بشكل كامل لقوتها المهنية في مجال الطاقة الجديدة ، واستفادت من إمكانات الطاقة في منطقة بيكول ، وفازت بامتلاك كبير من المالكين.


بعد تشغيل محطات الطاقة الكهروضوئية ، ستوفر بشكل مستمر "الكهرباء الخضراء " لشبكة الطاقة المحلية ، وتساهم في تعزيز تحول وترقية هيكل الطاقة الفلبينية ، ويستجيبون بشكل فعال لتغير المناخ ، وبناء A a a a a a a a contract a a a a a a a a a a a a a a a a a a a a a a a a نظام طاقة نظيف ، منخفض الكربون ، آمن وفعال.


فئة المنتج

منتجات ذات صله

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.