/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » في هذه الحالات الثماني ، لا يتم استخدام السحابات بشكل صحيح

في هذه الحالات الثماني ، لا يتم استخدام السحابات بشكل صحيح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-11-28      المنشأ:محرر الموقع

في عملية استخدام السحابات ، يعتقد الكثير من الناس أن استبدال قفل صغير لن يحدث فرقًا كبيرًا. كما يعلم الجميع ، هذه الفكرة ليست صحيحة. يجب تثبيت السحابات ، باعتبارها أجزاء مهمة من الآلات ، بشكل صارم وفقًا لمتطلبات أنواع مختلفة في عملية الاستخدام. إذا تم استبدال السحابات المماثلة ، فمن المحتمل أن يؤدي إلى حوادث المعدات الميكانيكية ، أو حتى حوادث السلامة. لذلك ، يجب أن نولي اهتماما لاستخدام السحابات. وفقًا لفهم شبكة الأجزاء القياسية Zhonghua ، نخبرك أنه في هذه الحالات الثماني ، سوف يخطئ الكثير من الناس في استخدام السحابات من أجل الصحيح ، في الواقع ، ليس كذلك.

في هذه الحالات الثماني ، لا يتم استخدام السحتين بشكل صحيح:

أولاً ، استخدم الأسنان الكثيفة بدلاً من الأسنان الرقيقة

هناك العديد من أجزاء التوصيل المهمة على الجهاز ، مثل عمود محرك الأقراص ، ومعظم البراغي هي خيوط أسنان جيدة. إذا كانت الأجزاء مفقودة أثناء الصيانة ، فسيستخدم بعض موظفي الصيانة براغي الأسنان الخشنة بدلاً من ذلك ، والتي يجب تجنبها. نظرًا لأن مسمار الأسنان الدقيق له قطر داخلي كبير ، وزاوية صغيرة وزاوية خارجية ، وقوة عالية ، وأداء جيد لذات الذات ، وقدرة قوية على تحمل التأثير والاهتزاز وحمل التبادل. بمجرد استخدام مسمار الأسنان الخشن بدلاً من ذلك ، يكون من السهل أن تفقدها ، وإقلاعها ، وتفكيكها ، وحتى تسبب حوادث ميكانيكية.

اثنان ، المسام غير لائق

يجب تزويد البراغي الموجودة على الجهاز الذي يتحمل الحمل المستعرض وقوة القص ، مثل مسامير عمود القيادة ومسامير دولاب الموازنة ، مع فتحات الترباس لتناسب الانتقال ، وينبغي أن تكون التجميع قوية وموثوقة ، ويمكنها تحمل القوة الجانبية . لا يهتم بعض الأشخاص بالتحقق أثناء عملية التجميع ، ولا يزالون يستمرون في التثبيت عندما تكون هناك فجوة كبيرة بين الترباس وثقب الترباس ، وهو أمر سهل الفقد أو قطع حادث الترباس.

3. المكسرات السميكة تزيد من موثوقية الاتصال

يعتقد بعض الناس عن طريق الخطأ أن المكسرات السميكة تزيد من عدد الخيوط وتحسين موثوقية الاقتران. ولكن في الواقع ، كلما زاد سمك الجوز ، كلما زاد توزيع الحمل بين خيوط كل حلقة ، كلما كان الاقتران أكثر سهولة.

أربعة ، أم متعددة الوسادة

بعد اكتمال التثبيت ، في بعض الأحيان يكون الترباس طويلًا جدًا ، لذلك سيقوم شخص ما بتثبيت غسالة زنبركية إضافية على الترباس. في هذه الحالة ، سيتم كسر القوة غير المتكافئة لغسالة الربيع في العملية الصلبة ، بحيث تنخفض التحميل المسبق للمسامير ، وقد ينتج عن الحمل غريب الأطوار ، مما يقلل من موثوقية اتصال الترباس.

خمسة ، كلما كان ذلك أكثر إحكاما كلما كان ذلك أفضل

يعاني العديد من الموظفين من سوء الفهم: أي أنهم يعتقدون أن الترباس يجب أن يكون "ضيقة إلى حد ما من فضفاضة " ، لذلك يزيدون عن عمد عزم دوران التشديد ، مما يؤدي إلى انزلاق الترباس. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشديد بعض البراغي المهمة التي تحتاج إلى تشديد بقوة الالتواء من قبل بعض الأشخاص الذين لديهم مفاتيح قابلة للتعديل لتوفير المتاعب. نتيجة لذلك ، فإن عزم الدوران غير كافٍ ، مما يؤدي إلى تخفيف البراغي وحتى الفشل الميكانيكي.

ستة ، الغسالة كبيرة جدا ليست في الطريق

في بعض الأحيان يكون هناك نقص في الحجم المناسب للغسالة ، وسيستخدم بعض الموظفين قطرًا أكبر من الغسالة بدلاً من ذلك ، في هذه الحالة ، يكون رأس الترباس أسفل منطقة التلامس صغيرة ، وسيقلل من ضغط المحامل أو قوة القفل من الغسالة ، إذا كان هناك اهتزاز وتأثير في بيئة العمل ، فمن السهل تخفيف الترباس.

سبعة ، القفل غير مناسب

يجب قفل البراغي المهمة بواسطة جهاز مضاد للوسيخ بعد التجميع ، والذي يمكن شرحه في أربع حالات. إذا تم استخدام قفل دبوس كوتر ، فلن يتم إغلاقه مع قفل فتح رفيع أو نصف قطعة من قفل فتح ؛ إذا تم استخدام غسالة الربيع للقفل ، يجب ألا يكون فتح الغسالة صغيرًا جدًا ؛ إذا تم استخدام قطعة القفل ، فلن تكون قطعة القفل مغلقة في زاوية الجوز ؛ إذا تم استخدام أقفال الجوز المزدوج ، يجب عدم تركيب المكسرات الأرق في الخارج.

ثمانية ، شركة كاذبة

إذا كانت البراغي أو المكسرات أو الخيوط صدأ ، أو إيداعات الحديد وغيرها من الشوائب ، فتأكد من التعامل مع النظافة قبل التجميع ؛ السطح المفصل للموصل له لدغ ، الرواسب وغيرها من الشوائب المراد إزالة. خلاف ذلك ، عند تشديد الترباس ، يبدو أنه تم تشديده ، ولكن في الواقع ، فإن الأجزاء المتصلة ليست مضغوطة حقًا. في ظل هذه الحزم الخاطئ ، سيتم تخفيف الترباس بسرعة إذا كان هناك اهتزاز وتأثير الحمل وتغير درجة الحرارة.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.