/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » يتم حماية المفاصل المزعجة من الرخاوة

يتم حماية المفاصل المزعجة من الرخاوة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-31      المنشأ:محرر الموقع

يتم التخلص من التخلص من التغلب عن طريق القضاء على (أو الحد) من الحركة النسبية بين زوج الخيط ، أو زيادة صعوبة الحركة النسبية ، لمنع الاتصال ، لضمان سلامة وموثوقية الاتصال. هناك العديد من التدابير لمنع الرخاوة. فيما يلي بعض التدابير شائعة الاستخدام لمنع الرخوة.

2.1 معاداة مع قوة احتكاك إضافية

هناك ثلاث طرق رئيسية لمنع تخفيف المرفق: بنية تشديد الجوز المزدوج ، وهيكل تشديد غسالة الربيع وهيكل تشديد الجوز الذاتي. تم تصميم هيكل تشديد البطاطا المزدوجة لزيادة تأثير مضاد الطوابق عن طريق إضافة الجوز والضغط على الجوز الأصلي ، بحيث يتعرض لضغط واحتكاك إضافي ، كما هو مبين في الشكل 6.

يعتمد هيكل تشديد غسالة الربيع على قوة التفاعل المرن الناتجة عن تسطيح الغسالة بحيث يكون الضغط بين خيوط المسمار ، في حين أن طرف الغسالة قطريًا ضد الترباس أو الجوز والسطح الداعم لقطعة التوصيل -تأثير التأثير. ومع ذلك ، فإن هذا الهيكل له تأثير ضعيف مضاد للرضا تحت الاهتزاز وحمل التأثير ، ويستخدم عمومًا للاتصالات غير الحرجة ، كما هو مبين في الشكل 7.

هناك نوعان من هياكل تشديد الجوز الذاتي: الجوز الذهب ذاتيا مع المعادن ، وجوز القفل غير المعدني. ينتج النوعان من المكسرات تأثير قفل من خلال تشوههما أثناء الاستخدام ويستخدمان على نطاق واسع في الأجزاء الرئيسية من الهيكل ، كما هو مبين في الشكل 8.

防松 措施 1

2.2 الوقاية من الرخاوة الميكانيكية

مضاد ميكانيكي - تخفيف بشكل أساسي لديه المكسرات ذات الفترة الزراعية مع دبابيس كوتر ، والمكسرات المستديرة وحشيات التوقف والهياكل الأخرى. إن الجوز المسحود المصنوع من السداسي مع دبوس كوتر هو تمرير دبوس كوتر من خلال أخدود الجوز وثقب الدبوس في نهاية الترباس. بعد ذلك ، يتم فصل ذيل دبوس كوتر ويتم تثبيته بالقرب من جانب الجوز ، ويتم قفل الجوز والترباس ، كما هو مبين في الشكل 9.

防松 措施 2

هذا الهيكل موثوق ويمكن استخدامه لتأثير مكثف وقطع الاهتزاز. يتم استخدام الجوز المستدير وحشية التوقف لثني حشية أذن واحدة أو مزدوجة على جانب الجوز وقطعة التوصيل على التوالي ، كما هو مبين في الشكل 10.

防松 措施 3

2.3 طرق أخرى

مضاد للوزن الكيميائي: أضف الغراء اللاهوائي ومواد الختم الأخرى بين الخيوط ، وتشديد المكسرات ، ويمكن علاج الغراء اللاهوائي بعد وقت معين ، وذلك لربط الخيوط بشكل موثوق ومنع الحركة النسبية للخيوط. مضاد للوزن الدائم: من خلال التثبيت النهائي ، نقطة اللكم ، اللحام الموضعي وطرق أخرى على سطح التلامس من الترباس والجوز ، يشكل الترباس والجوز اتصالًا جامدًا لمنع حركتهما النسبية. بالإضافة إلى التدابير المذكورة أعلاه المضادة للوزارة ، يمكن أيضًا تحسين تأثير البراغي المضاد للوزن عن طريق استبدال البراغي الدقيقة ، وزيادة قوة التحميل المسبق (في النطاق الممكن) ، وتحسين مهارات تشغيل الموظفين ، وتحسين التصنيع دقة البراغي والموصلات.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.