/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تصنيف شائع للمكسرات ذاتية القفل

تصنيف شائع للمكسرات ذاتية القفل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-20      المنشأ:محرر الموقع

إن الجوز الذاتي هو تجنب الظاهرة التي تصبح المكسرات العادية فضفاضة بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء التشغيل. تستخدم المكسرات ذاتية القفل بشكل أساسي للتخفيف والغارة. تستخدم في أماكن خاصة. عادة ما يكون مبدأ المهمة ذاتيًا عن طريق الاحتكاك. تنقسم المكسرات القوية الذاتية إلى المكسرات التي تغلق النايلون ، ومكسرات الرقبة ، ودعم القفل المعدني وفقًا لوظائفها. انهم جميعا صفر نوع عزم الدوران الصواميل.

مبدأ الجوز القفل الذاتي هو عمومًا عن طريق قوة الاحتكاك. مبدأها هو الضغط على حفرة مسبقًا للصفائح المعدنية من خلال أسنان Embowel. إن فتحة ثقب المسبق المربع العام أقل بقليل من فتحة الجوز التثبيت. يرتبط الجوز بآلية القفل. عندما يتم تشديد الجوز ، فإن آلية القفل تغلق جسم المسطرة وإطار المسطرة لا يمكن أن يتحرك بحرية لتحقيق الغرض من القفل ؛ عند تخفيف الجوز ، تقوم آلية القفل بفصل جسم المسطرة ويتحرك إطار الحاكم على طول الجسم الحاكم.

من أجل تجنب الحوادث ، يتم زيادة الطلب على المكسرات ، ويتم تطوير المكسرات القوية. يمكن أن تكون المكسرات ذاتية القفل مريحًا ومضادًا للهواء. هناك أربع سلسلة رئيسية شائعة في حياتها اليومية. المكسرات هي أجزاء شائعة على المعدات الميكانيكية ، ولكن بسبب اهتزاز المعدات الميكانيكية في العمل ، من السهل أن تفقد المكسرات ، مما سيؤدي إلى أضرار جسيمة للمعدات الميكانيكية. بادئ ذي بدء ، يجب أن نفهم الأنواع الأربعة المشتركة من الصواميل القوية الذاتية.

أربع سلسلة مشتركة من المكسرات القوية الذاتية:

1. المشي جوز القفل الذاتي

إن الجوز المشترك لذوي القفل الذاتي هو الجوز ذاتي الأذن المزدوج ، والذي يتكون بشكل أساسي من أربعة أجزاء: غطاء الختم ، الجوز الذاتي ، حلقة الضغط وخاتم الختم. إن بنيةها المدمجة وختمها الموثوق بها مناسبة لضغط العمل ليس أكثر من وسيط العمل 2ATM للبنزين أو الكيروسين أو الماء أو درجة حرارة الهواء تتراوح بين 50 ~ 100 ℃ على المنتج. ولكن لديها صعوبة معينة في عملية التصنيع واختبار محكمة الإغلاق.

2. جوز القفل ذاتيا عالية القوة

المكسرات ذات القوة العالية ذات القوة الذاتية هي تصنيف للمكسرات القوية ذاتية ذات قوة عالية وموثوقية عالية. يستخدم بشكل أساسي في آلات بناء الطرق وآلات التعدين وآلات الاهتزاز والمعدات.

3. جوز الربيع ذاتي القفل

يتكون الجوز الذاتي مع المشبك الربيعي من مشبك الربيع من النوع S ومكافحة القفل الذاتي ، وهو أمر سهل الاستخدام وله موثوقية جيدة. لدمج الجوز مع مبدأ القفل ، يتم تطوير صواميل مختلفة لذات الذات لمنع تخفيف الجوز أثناء الاستخدام. مع تطور أوقات العلوم والتكنولوجيا ، واستخدام المطالب في مختلف التجديد ، فإن تقنية الجوز الذاتي الخاصة بها تتحسن باستمرار ، والتي من المتوقع أن تتماشى مع المستوى الدولي.

4. جوز القفل النايلون

Nylon Self-Locking Nut هو نوع جديد من الاهتزاز العالي ويمكن استخدام أجزاء تثبيت مضادات التوتر في مجموعة متنوعة من المنتجات الميكانيكية والكهربائية في درجة حرارة -50 ~ 100 ℃. في الوقت الحاضر ، يتم استخدامه بشكل أساسي في الفضاء والطيران والخزان وآلات التعدين وآلات نقل السيارات والآلات الزراعية وآلات النسيج والمنتجات الكهربائية وجميع أنواع الآلات.

يتم استخدام المكسرات ذاتية القفل في صب السكك الحديدية ، ونظام النقل ، ونظام النقل ، ومعدات التعدين ، والطريق السريع ، والعسكرية ، وآلات إنتاج النفط ، وصناعة السيارات ، والمرافق العامة ، ومترو الأنفاق ، ومحركات ، وآلات البناء ، والفضاء ، ومعدات الحفر ، والجسور ، والمواد الزراعية ، الآلات ، صناعة بناء السفن ، المعدات المعدنية ، القطارات ، الضواغط ، الآلات الطبية ، أنظمة الإشارات ، توليد طاقة الرياح.


فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.