/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » سوق السحتين العام مشبع ، وسوق السحابة المتطورة لديه إمكانات تطوير ضخمة

سوق السحتين العام مشبع ، وسوق السحابة المتطورة لديه إمكانات تطوير ضخمة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-27      المنشأ:محرر الموقع

في الوقت الحاضر ، لا تزال أوروبا والولايات المتحدة الأسواق الرئيسية للفضاء ، وهناك طلب كبير على السحابات المتطورة. تتأثر منطقة آسيا والمحيط الهادئ بالتنمية الاقتصادية والصناعية السريعة للاقتصادات الناشئة التي تمثلها الصين. تطورت صناعة الطيران بسرعة في السنوات الأخيرة ولديها إمكانات كبيرة للتنمية في المستقبل. سيعزز صعود السوق الصيني استخدام الصين للتكلفة والمزايا المادية الخام ليصبح أكبر منتج في العالم لسحبات الراقية. في المستقبل ، يتمتع سوق التثبيت في بلدي إمكانات كبيرة للتنمية.


يمكن تقسيم إنتاج الثياب إلى ثلاث مراحل. في المرحلة الأولى ، يكون مستوى إنتاج الثبات منخفضًا نسبيًا ، وهي بنية المنتج كبيرة ، والقوة منخفضة ، والسعر منخفض ، والقدرة الإنتاجية مفرطة ، والمنافسة في السوق شرسة ؛ المرحلتين الثانية والثالثة هي منتجات قفل التطبيقات ذات القوة العالية ومقاومة التعب المعززة التي يتم إنتاجها باستخدام مواد جديدة وتكنولوجيا عالية تستخدم بشكل أساسي في طاقة الرياح والطاقة النووية وبناء السفن وغيرها من المجالات. تقع السحابات الراقية المستخدمة في مجال الفضاء في الجيل الثالث حاليًا ولديها مجال أعلى للتحسين في المستقبل. في الوقت الحاضر ، تنتقل صناعة السحابة العالمية تدريجياً إلى الأجيال الرابعة والخامسة.

1

وفقًا للتقرير الأبحاث حول تجزئة السوق وفرص التطوير في صناعة السحابة في الصين من 2021-2026 "الصادر عن مركز أبحاث صناعة التفكير الجديد ، من حيث إنتاج قفل ، يمكن أن يتم إنتاج عدد من أدوات التثبيت في العالم في العالم تشمل Alcoa و Rees Aerospace Group و Boeing و United States Precision Casting و Monogram وغيرها من الشركات المتخصصة للغاية. من بينها ، تمثل Alcoa و American Precision Casting و Rees Aerospace Group حوالي 52 ٪ من إجمالي السوق.


نظرًا للتطوير السريع لصناعة بلدي ، استمرت تكنولوجيا التصنيع للمعدات الراقية مثل الأقمار الصناعية الاصطناعية والطائرات المدنية والمركبة الفضائية المأهولة ومركبات الإطلاق في الابتكار ، واستمر حجم الإنتاج في زيادة ، مما يوفر تطويرًا واسعًا مساحة لسوق الثبات الراقية. متأثرًا بتثبيت التنمية الاقتصادية لبلدي ، والدعم القوي للسياسات الوطنية ، والتنمية السريعة لصناعة المحطة ، يستمر الطلب في سوق السحابة في بلدي ، كما يرتفع حجم سوق السحابة. من المتوقع أن يكون السحابات في بلدي 2021 وصلت مقياس السوق إلى 156 مليار يوان.


قال محللو صناعة التفكير الجديد إن سوق التثبيت يعرض حاليًا القدرة الزائدة المنخفضة ، ويستمر الطلب في السوق على المنتجات المتطورة في الارتفاع. تأثرت بتطوير صناعة الطيران ، سيستمر الطلب على السحابات المتطورة في المستقبل في النمو. فيما يتعلق بالإنتاج ، تتركز السعة الإنتاجية لسحابات بلدي في الغالب في النهاية المنخفضة والواحد. لا تزال مواد إنتاج السحابات المتطورة ، وسبائك الألومنيوم وسبائك التيتانيوم ، تعتمد على الواردات. لذلك ، فإن القدرة الإنتاجية لسحابات الراقية في بلدي منخفضة نسبيا. مساحة أكبر في السوق.


BJ4A7046 ++ 22

فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.