/
/
 البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » أخبار » 2020 سيعقد معرض Jiaxing الدولي للتجارة قريبًا

2020 سيعقد معرض Jiaxing الدولي للتجارة قريبًا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-10-20      المنشأ:محرر الموقع

سيعقد معرض Fastener Industry في الصين (Jiaxing) لعام 2020 في 28-30 أكتوبر 2020. وسيعقد معرض Fastener Industry 2020 (Jiaxing) (المشار إليه فيما يلي باسم jiaxing standener ") في Jiaxing International Convention ومركز المعارض في تشجيانغ عقد مع عظمة.

متأثرًا بوباء التاج الجديد هذا العام ، تم تأجيل أو إلغاء المعارض غير المتصلة بالإنترنت والخارج. لا يمكن لشركات التثبيت المشاركة في المعارض الخارجية في الخارج.

على الرغم من استئناف المعارض المحلية غير المتصلة بالإنترنت ، إلا أنه لا يزال من الصعب دعوة المشترين الأجانب للشراء. من أجل فتح السوق الخارجي للعارضين هذا العام ، لا يزال المنظم دعوة رجال الأعمال الأجانب في الصين من أكثر من 30 دولة ومنطقة.

زاروا الموقع وجلبوا أوامر صالحة لهذا المعرض. بالإضافة إلى ذلك ، يتبنى هذا المعرض طريقة المعرض المشترك عبر الإنترنت وغير متصل. الوضع غير المتصل هو نفسه كما في السنوات السابقة. بالإضافة إلى ذلك ، قام المنظم أيضًا بإنشاء غرف إذاعية حية متعددة في قاعة المعارض.

يدخل العارضون غرف البث المباشر من خلال التسجيل المستقل وإجراء إرساء دقيق مع المشترين الأجانب. يرتب المنظم للعارضين للتواصل مع المشترين من دول جنوب شرق آسيا مثل سنغافورة وإندونيسيا وفيتنام وميانمار ، وكذلك المشترين من الشرق الأوسط والدول الإفريقية مثل المغرب والجزائر والجزر المصرية والمملكة العربية ، الإمارات العربية المتحدة ، إثيوبيا ، وتركيا.

هناك حوالي 7 جلسات في اليوم. يكسر المعرض عبر الإنترنت لمعرض jiaxing حدود الوقت والمكان ويساعد المؤسسات على استكشاف الأسواق الخارجية. شاركت شركة Jiaxing Geshan Hardware Co. ، Ltd. أيضًا في هذا المعرض عبر الإنترنت وغير متصل ، http://jgjzh.com/html/jingujian/biaozhunjian/20200429/637.html

هذا هو موقعنا الالكتروني. استفسارك دائما موضع ترحيب.



فئة المنتج

الاتصال بنا

أرسل رسالة _

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الاتصال بنا

اشتراك البريد

يمكنك الاتصال بنا من خلال النموذج التالي ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا _

الهاتف: + 86-0573-82869272
البريد الإلكتروني:michael@cngoshen.com
العنوان: No.15 Building، 6th Floor، Jiaxing Intelligence & amp؛ بارك الابتكار ، وتشجيانغ ، الصين
حقوق الطبع والنسخ ؛ جياشينغ جوشن الأجهزة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.Site map.